إل دوريتتفاصيل هيكل المحولات الجافةالفرق عند استخدام ملفات

  • وقت الافراج:2024-03-12 22:51:01
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:592
  • وصف سريع:

    إل دوريت, عموما نصف سنة إلى سنة واحدة .في حالة تشغيل المحولات الجافة وفقا للبيئة المحيطة وتحميل الدولة واضحة , وهناك الكثير من ا

محتوى المقال
عموما نصف سنة إلى سنة واحدة .

في حالة تشغيل المحولات الجافة وفقا للبيئة المحيطة وتحميل الدولة واضحة , وهناك الكثير من الضوضاء , حتى بعض الضوضاء , أكثر ضررا خطيرا على الجميع لا مشكلة في وقت الراحة والعمل . في هذا الوقت من المحولات الجافة يجب أن تفعل عزل الصوت العلاج العام المحولات الجافة من الضوضاء عملية العلاج و الطرق الرئيسية هي أكثر من ذلك , ثم كيف ينبغي أن تحل الضوضاء من المحولات الجافة ؟ أو الجاف محول مصنعين شبكة بسيطة لفهم ذلك .

نيو جلاديسكامحول الكهرباء

العملاء في تطبيق محول من النوع الجاف , في اتصال مع الطريقة التي يجب أن يتقن بمهارة ,إل دوريتSCB14 المحولات الجافة, إذا كان هناك مشكلة في اتصال من السهل أن يسبب أخطاء شائعة في التطبيق . لذا , ما هي طريقة توصيل المحولات الجافة ؟

إذا كان محول الكهرباء يتوقف عن العمل لأكثر من ساعة ( إذا كان الوقت المسموح به هو انخفاض الرطوبة البيئية و جي تي ؛ ٪ ) يجب أن تكون معزولة قبل الاستخدام , تقاس بدقة مع V التأريض هزاز متر . جي تي mfl ( لاحظ أن الأرض يجب إزالة الجهاز ) .


إل دوريتتفاصيل هيكل المحولات الجافةالفرق عند استخدام ملفات



عزل الصوت من غرفة المحرك الرئيسي هو إجراء عزل الصوت العلاج على محول من النوع الجاف غرفة , مفتاح من نافذة الباب , والتهوية , منفذ التهوية , سطح الطريق من ثلاثة مستويات من ناحية تطبيق عزل الصوت نافذة , كاتم الصوت اسطوانة , العائمة ملموسة الكلمة الاهتزاز التخميد وسادة وغيرها من السلع إلى عزل الصوت تأثير .

مصنع المحولات , مثل تشغيل المحولات , لفائف قوس أسس محايدة المعدات , ممنوع منعا باتا استخدام لمسة اليد طريقة الاختبار . المعدات التي لا تعمل بالكهرباء و الغلاف يعتمد على الطيف التأريض الجهاز يجب أن يكون لمست من قبل جهة عند درجة الحرارة أو ارتفاع درجة الحرارة يتم التحقق منها . الثانوية معدات الكي , والاهتزاز , أنواع مختلفة من التعبئة والتغليف , المحولات الجافة يمكن أن نرى على الفور جوهر الحديد , لفائف الكهرومغناطيسية , أنواع مختلفة من التعبئة والتغليف , المحولات الجافة يمكن أن نرى على الفور جوهر الحديد , لفائف الكهرومغناطيسية , النفط مغمورة المحولات يمكن أن نرى فقط شل .

حسناً محول الكهرباء ينتمي إلى أكثر دواما المعدات الكهربائية , ونحن لا يمكن أن نتجاهل في التطبيقات اليومية أدناه تحليل محول الكهرباء موصل محول الكهرباء متعرجا , محول الكهرباء الحنفية تبديل السلطة من المشاكل الشائعة :

اختيار وفقا لتحميل خصائص الطاقة الكهربائية تحميل أنواع كثيرة , مختلفة من الأحمال الكهربائية يجب أن تستخدم مختلف المحولات الجافة . إذا كان مستوى تأثير الطاقة الكهربائية تحميل أقل من كيلو فولت , ينبغي أن يكون استخدام ح الصف المحولات الجافة . إذا كان مستوى تأثير الطاقة الكهربائية تحميل أكثر من كيلو فولت . وينبغي استخدام راتنجات الايبوكسي لاصقة صب المحولات الجافة .

إذا لم يتم التوصل إلى الأحكام المذكورة أعلاه ,إل دوريتكم هو 500kva مربع محول, ينبغي القيام به من أجل حل سريع الانفعال الجاف , عموما تشغيل مروحة الطرد المركزي تهب لفترة من الوقت يمكن أن يكون . التحقق من نظافة محول الكهرباء , إذا كان هناك الكثير من الغبار , يجب القضاء عليها لضمان التهوية في الأماكن المغلقة , وتجنب اختراق العزل , ولا سيما تنظيف المحولات الكهربائية عوازل . لف تركيب أعلى وأسفل . استخدام مراوح الطرد المركزي المحمولة أو ضغط الهواء الجاف أو N تهب الغبار في الأماكن المغلقة التي لا يمكن الوصول إليها بسهولة مثل مجاري الهواء , لا ينبغي أن يكون هناك أي شيء قذر .

إل دوريتمحول الأسلاك " ; أدخل " ; " ; إخراج " ; محطة اختبار مقاومة التأريض مع megohm متر . عندما تقاس بدقة V megohm متر , قيمة المقاومة يتجاوز M أوم .

محول الكهرباء الحنفية مبدل الطاقة يجب أن يكون أيضا أقوى من العزل . KV تحميل الحنفية مبدل الطاقة عادة ما تكون مصنوعة من ورق عازل أنبوب مصنع العزل الأرضي .

المحولات يجب أن تكون ثابتة على مدى ساعة قبل أن يتم إيقاف تشغيل بدون تحميل صدمة , وارتفاع مقعد تسرب المياه الأكمام التي يتم تركيبها مع تنفيس المقابس يجب أن تنزف في الوقت المناسب .

إلدوريتمعلومات المنتج الأخرى
  • لوريونرفع منصة دراجة ثلاثية العجلاتالسوق المحلي مشبع بالتدريج

    لوريونرفع منصة دراجة ثلاثية العجلاتالسوق المحلي مشبع بالتدريج

  • تامباالهيدروليكية التلقائي رفع منصةما يمكن تقسيمه إلى فئات

    تامباالهيدروليكية التلقائي رفع منصةما يمكن تقسيمه إلى فئات

  • روموند2 متر ارتفاع المصعد الكهربائيما هو وما الفائدة

    روموند2 متر ارتفاع المصعد الكهربائيما هو وما الفائدة

  • روموندمنصة رفع 30 طنكيف تتعامل مع الإخفاقات

    روموندمنصة رفع 30 طنكيف تتعامل مع الإخفاقات

  • رومونداستئجار منصة مصعدالعملية الصحيحة مهمة جدا

    رومونداستئجار منصة مصعدالعملية الصحيحة مهمة جدا

  • روموندسبائك الألومنيوم نوع مصعدالتصنيف والوظيفة

    روموندسبائك الألومنيوم نوع مصعدالتصنيف والوظيفة

  • سوليكتاأقصى درجة الحرارة المسموح بها من النفط مغمورة محولغالبًا ما يتم معالجته بمنع الصدأ

    سوليكتاأقصى درجة الحرارة المسموح بها من النفط مغمورة محولغالبًا ما يتم معالجته بمنع الصدأ

  • بيراستة أمتار صغيرة مصعداهتمام خاص باختيار المواد

    بيراستة أمتار صغيرة مصعداهتمام خاص باختيار المواد

  • استدعى:تذكير: معلومات إل دوريتتفاصيل هيكل المحولات الجافةالفرق عند استخدام ملفات ، توفر لك إل دوريتتفاصيل هيكل المحولات الجافةالفرق عند استخدام ملفات من شركتنا ، وخدمة إل دوريتتفاصيل هيكل المحولات الجافةالفرق عند استخدام ملفات وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات إل دوريتتفاصيل هيكل المحولات الجافةالفرق عند استخدام ملفات ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية إل دوريتتفاصيل هيكل المحولات الجافةالفرق عند استخدام ملفات. إل دوريتتفاصيل هيكل المحولات الجافةالفرق عند استخدام ملفات أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في إل دوريتتفاصيل هيكل المحولات الجافةالفرق عند استخدام ملفات ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!